دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-17

البلوش يكتب : شخصيه اردنيه عشائريه كابر عن كابر

الراي نيوز - كتب : زياد محمد البلوش 

لاشك أن الانتماء الوطني والولاء الهاشمي متوارث لدينا جيلا عبر جيل ، وأن مقدار حبك لوطنك الاردني هو بالقدر الذي تستطيع أن تقدمه لوطنك ومليكك والأردنيين . 

الوطن مسؤوليتنا جميعا ، فالشكر الموصول لكل من يخدم الوطن ، والتقدير لكل الشخصيات الوطنيه على مساحة الوطن الغالي . 

مما اقرأ واسمع واشاهد ، احدثكم اليوم عن شخصيةٍ وطنيةٍ عشائريةٍ محبوبه ، متأصله جذورها في تاريخنا الوطني ، جيلا بعد جيل ، شخصيه كان لها دور ، لا بل ادوار ، ايجابيه في الحفاظ على الأمن والسلم المجتمعي ، في الكثير من الأحداث التي مرت على الوطن ، عندما ركب البعض الشارع ، وكانت محاولات لتهييج الشباب والتغرير بهم ، تحت عنوان مسموم ، روّج له بعض الخارجين ، آنذاك ، تحت مسمى الربيع العربي . 

أُحَدّثكم اليوم عن شخصيه اردنيه عشائريه كابر عن كابر ، متأصله بحب الوطن ، انتمائها اردني وولاءها هاشمي .
*
سعادة المحامي الشيخ خالد نواف العيطان* 

سعادة الشيخ الذي لم يكن يوما الا مع الحق ، يجوب الوطن من أجل إصلاح ذات البين ، يعجبني حديثه ، القانوني ، والسياسي ، والاجتماعي ، رأيته في كافة المحافل الوطنية والشعبيه ، فهو يوائم بين القانون وبين القضاء العشائري ، يسير بهما بخط متوازي ، وذلك عين العداله . 

الشيخ خالد العيطان شيخا كابرا عن كابر ، كما والده وأجداده رحمهم الله ، منذ تأسيس الإماره ، يسخر نفسه ووقته لخدمة الناس ، فالزمن غير الزمن الماضي ، فلقد تميز بالعمل على تطبيق العادات والتقاليد والأعراف ، بهيبة العباءه الأردنية العربية الاصيله ، هيبة الشيخه ، لتتوائم مع عصرنا الحديث ، مما عزز وزاد من ثقة الشباب في مؤسسة الشيخه ، الشباب الذي نعول عليهم الكثير ، لمجتمع متماسك ، محافظ ، يحترم ويحل رموز العشائر الاردنيه ، ويستمع لها .

وددت أن أكتب عن الشيخ ابو نواف ، لمحبتي لكل من أعاد عاداتنا وتقاليدنا العربيه الاصيله ، ولكل من طالب بتعديل الجلوه العشائريه لتتوافق مع عصرنا الذي نعيش ، ولكل من يسعى لخدمة الاردن والأردنيين ، مسخراً جل وقتهِ للعمل العام ، الشيخ خالد العيطان ، محاميا ، يوازي بين العادات والتقاليد وبين القانون لتتوائم مع عصرنا الحاضر .

لذلك حظي الشيخ بمحبة الجميع على مساحة الوطن ، شخصيه عشائريه قانونيه اردنيه وطنيه بإمتياز .

كل التحيات ، لكل من يحافظ على عاداتنا وتقاليدنا الأردنية الاصيله ، تحيه لكل من يسعى لإصلاح ذات البين ، تحيه لكل من يحافظ على إرث أجداده جيلا بعد جيل ، ليكون الوطن نصب عينيه .
سأكتب دوما ، عن كل ماهو إيجابي ، في خدمة وطني ومليكي .

وكل من هو محافظا على وطنه ، ليبقى الاردن امنا ً مستقرا ً ، في ظل راعي المسيره الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده المحبوب الأمير الحسين بن عبدالله ، بحفظ الله ورعايته
عدد المشاهدات : ( 619 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .